من هو دكتور سركان ايجن

من هو دكتور سركان ايجن

من هو دكتور سركان أيجن

شاع في السنوات الأخيرة ارتفاع نسبة الأشخاص الذين يرغبون الخضوع لعمليات التجميل خاصة زراعة الشعر من أجل الحصول على المظهر اللائق الذي يرغب فيه هؤلاء، وقد كان لعمليات زراعة الشعر النصيب الأكبر من الاهتمام في ظل البحث عن أفضل الوسائل لعلاج الصلع لما تحققه من نتائج مذهلة، لذا نعرض خلال السطور التالية نبذة تعريفية عن أشهر الأطباء في مجال زراعة الشعر وهو دكتور سركان ايجن الذي نتناول بالتفصيل التخصصات التي تخصص بها والشهادات الحاصل عليها وما تقدمه عيادته الخاصة للراغبين في إجراء عمليات زراعة الشعر.

 

نبذة تعريفية عن دكتور سركان ايجن

يشتهر الدكتور سركان بالتجارب الناجحة التي قدمها في مجال زراعة الشعر حيث قام بإجراء العديد من عمليات زراعة الشعر باستخدام التقنيات الحديثة باختلاف أنواعها، والتي قام بإجرائها في العيادة الخاصة به مما ساهم في حصوله على سمعة دولية في مختلف دول العالم بنجاحاته وخبرته الهائلة في مجال جراحات زراعة الشعر.

  • دكتور سركان ايجن من مواليد 1968 في تركيا وقد حصل على مؤهله الجامعي من كلية طب تشبا التابعة لجامعة إسطنبول.
  • عقب إتمامه التدريب الطبي الأول له قام بالالتحاق بالصيدلية السريرية التابعة لجامعة إسطنبول ومستشفى وقف جوربيا قسم الأمراض الجلدية حيث أتم بها التدريب التخصصي.
  • بدأ حياته المهنية بعمله كطبيب أمراض جلدية في مستوصف خاص بالأمراض الجلدية والشعر والتابع لمستشفى وقف جوربيا، وشهد عام 1996 بداية اهتمامه وعمله في العلاجات الخاصة بتساقط الشعر وعلاج الصلع.

التخصصات التي اشتهر بها الدكتور سركان تتمثل في زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر باستخدام تقنية قلم تشوي، عمليات زراعة شعر اللحية والحواجب، استخدام حقن البلازما والميزوثيرابي، كما أنه عضو بالجمعية العالمية للأمراض الجلدية.

إنجازات دكتور سركان ايجن

شغل اهتمام الدكتور سركان العلاجات الخاصة بتساقط الشعر والذي بدأ في عام 1996 وترتب على هذا الاهتمام والعمل على إيجاد وسائل فعالة في علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع حرصه على حضور المؤتمرات العلمية والطبية التي تطرح ما قد وصل إليه العلماء من اكتشافات طبية لإيجاد طرق فعالة وذات نتائج إيجابية في علاج الصلع وتساقط الشعر.

وقد ساهمت الشهرة العالمية التي حققها الدكتور سركان من خلال العمليات الناجحة التي يقوم بإجرائها بشكل يومي في عيادته الخاصة بإسطنبول في دعوته للعديد من المؤتمرات الطبية في مختلف دول العالم، كما يحرص الدكتور سركان على مقابلة المرضى الذين قام بإجراء عمليات زراعة الشعر لهم في الدول التي يقوم بزيارتها لحضور المؤتمرات الطبية الخاصة بعلاج تساقط الشعر والتعمق في دراسة أفضل التقنيات الحديثة التي تساهم في جعل عمليات زراعة الشعر ذو نتائج إيجابية وفعالة بصورة أشمل.

زراعة الشعر على يد دكتور سركان ايجن

تتميز تركيا بوجه خاص بإجراء عمليات التجميل وزراعة الشعر مما جعلها من أبرز الدول في هذا المجال، ونظرا لأن عمليات زراعة الشعر ذات تكاليف باهظة فإن البحث عن طبيب متميز وذو خبرة ومهارة في إجراء هذه العمليات يعد العامل الأساسي عند البحث عن مركز أو عيادة متخصصة في إجراء جراحات زراعة الشعر، لذا فقد عرضنا نبذة تعريفية عن أشهر أطباء زراعة الشعر في تركيا والذي قد نال مكانة متميزة وشهرة واسعة في إجراء عمليات زراعة الشعر بجميع دول العالم وهو دكتور سركان ايجن الذي قام بإجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام التقنيات المختلفة كزراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر باستخدام تقنية الليزر وزراعة شعر الشارب والتي تحتاج إلى دقة ومهارة عالية في إجرائها .

 

التخصصات التي اشتهر بها الدكتور سركان تتمثل في زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر باستخدام تقنية قلم تشوي، عمليات زراعة شعر اللحية والحواجب، استخدام حقن البلازما والميزوثيرابي، كما أنه عضو بالجمعية العالمية للأمراض الجلدية