تقنية قلم تشوي لزراعة الشعر

تقنية قلم تشوي لزراعة الشعر

[cws-row cols=1][col span=12][cws-widget type=text title=””]

زراعة الشعر بتقنية DHI او قلم تشوي

تقنية قلم تشوي choi implanter هي أحدث التقنيات التي توصل اليها مجال التجميل وزراعة الشعر والتي تعرف أيضا باسم تقنية DHI وقد أصبحت هذه التقنية بديل رائع لاستخدام أي مواد أو مستحضرات كمحاولة لإنبات الشعر كما انها اختصارا كبيرا للوقت وقد جعلت من القيام بعمليات زراعة الشعر أمرا سهلا وبسيطا وغير مكلف ماديا وبدنيا.

أن الاستعانة بأقلام تشوي في عمليات زراعة الشعر ترتب عليه نجاحا كبيرا لتلك العمليات بنتائج رائعة ودقيقة جدا ونالت علي رضاء المريض حيث ان الشعر المزروع باستخدام أقلام تشوي يشبه تماما الشعر الطبيعي مما يشعر المريض بالرضا والثقة بالنفس ولا تستغرق نتائج عملية زراعة الشعر بهذه التقنية سوي شهر واحد فقط أي أن نتائجها سريعة جدا.

مميزات الاستعانة بتقنية DHI في زراعة الشعر

يتميز قلم تشوي المستخدم في زراعة الشعر من خلال اخذ شريحة من منطقة معينة بالجسم لزراعتها في المكان المراد زراعة الشعر به زراعة مباشرة تحت الجلد بأن هذه التقنية وهي تقنية DHI لا تحتاج إلى حلق شعر الرأس كما في غيرها من الطرق والتقنيات الأخرى ولا يترتب عنها العديد من الآثار الجانبية التي كانت تترتب في غيرها من التقنيات فلا يوجد بها جراحة وبالتالي لا يحدث اي نزيف.

الجدير بالذكر ان من اكثر المميزات التي يتميز بها قلم تشوي المستخدم في زراعة الشعر ان نتائج زراعة الشعر التي قد اجريت تظهر في فترة وجيزة ففي خلال شهر واحد فقط تبدأ علامات الشعر الجديد بالظهور مع ملاحظة كثافة الشعر.

ولما تم ذكره من مميزات عديدة لقلم تشوي أو تقنية DHI فقد وجد الدكتور سركان ايجن أشهر الأطباء المعالجين لمشاكل تساقط الشعر بتركيا واشهر من اجرى عمليات زراعة شعر ناجحة في هذه التقنية الحل الأمثل لحل جميع مشاكل الشعر بنتائج مرضية للمريض.

كيفية استخدام قلم تشوي

علي الرغم من عمليات زراعة الشعر العديدة وخاصة علي يد دكتور سركان ايجن التي قد تمت باستخدام قلم تشوي إلا أنها لا ينتج عنها أية عيوب او اي اثار جانبية ولعل السبب في ذلك بالإضافة إلى مهارة هذه التقنية هو كفاءة الطبيب المعالج ايضا لذا فننصح بالتأني في اختيار الطبيب لما تحتاجه هذه العمليات من دقة عالية.

يتم استخدام قلم تشوي في زراعة الشعر عن طريق زراعة البصيلات المأخوذة من المريض في المكان المراد مباشرة بفضل الابرة المدببة الموجودة في بداية القلم والتي تساعد بشكل كبير علي غرس البصيلة بطريقة صحيحة ودقيقة جدا دون الحاجة إلى الجراحة.

والجدير بالذكر ايضا ان تقنية DHI هي تقنية مناسبة تماما لجميع الحالات التي تحتاج إلي زراعة الشعر أي أنها لا تقتصر فقط علي زراعة شعر الرأس بل وايضا يمكن استخدامها في زراعة شعر اللحية أو الشارب وكذلك يمكن استخدامها في زراعة شعر الحواجب وكذلك السوالف مع ضمان الحصول على نتائج مبهرة.

وقبل الخضوع لعملية زراعة الشعر باستخدام قلم تشوي مثلها كمثل أي عملية يطلب من المريض بعض من التحاليل ليتم التأكد من إمكانية خضوع المريض لمثل هذه العملية ام لا ومن ثم يتم تخدير المريض تخديرا موضعيا استعدادا للعملية حيث يتم تحديد المنطقة التي سوف تأخذ منها الشريحة التي سوف يتم زرعها وزراعتها مباشرة في المنطقة المراد زراعة الشعر بها.

لن تستغرق هذه العملية وقتا كبيرا ويمكن للمريض الخروج في اليوم ذاته ولكن ينصح بالالتزام بكافة التعليمات التي قد ذكرها الطبيب المعالج له لضمان الحصول على نتائج سريعة ومرضية.

ان تكلفة عملية زراعة الشعر في مركز دكتور سركان ايجن لزراعة الشعر باستخدام قلم تشوي أو تقنية DHI هي اسعار مناسبة جدا وبسيطة مقارنة بالتقنيات الأخرى.

[/cws-widget][/col][/cws-row]