زراعة الشعر لدى النساء

زراعة الشعر لدى النساء
0 Mayıs 29, 2018

هناك العديد من الأسباب المختلفة وراء تساقط الشعر لدى النساء. من ضمنها سوء التغذية، الضغط النفسي، اضطراب الهرموني.

لاشك أن الشعر تاج المرأة. لذلك فإن تساقط الشعر لدى النساء يعد من أكبر المشاكل التى يمكن أن تواجههن. لذلك تعد زراعة الشعر من أكثر الحلول الجيدة التي يمكن أن يلجأن إليها النساء من أجل التخلص من مشاكل تساقط الشعر، وخاصة في حالات الصلع الذكوري.

إزدهرت زراعة الشعر خلال العشر سنوات الأخيرة بشكل كبير، حيث يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة خلف الرأس، من ثم يتم زراعتها بالمنطقة التى تعاني من التساقط.

تبدو عمليات زراعة الشعر مخيفة بعض الشئ بالنسبة للنساء، وذلك كونها عملية جراحية، إضافة الى يخفن من حلق الشعر كما هو الحال بالنسبة لزراعة الشعر للرجال. ولكن الأمر يختلف تماما، حيث تختلف زراعة الشعر لدى النساء عن نظيرتها لدى الرجال. حيث يتم حلق جزء من الشعر لدى النساء على هيئة نافذة بالخلف، ولا يظهر الجزء المحلوق من الشعر.

حيث يتم اقتطاف الشعر من المنطقة خلف الرأس ونقلها الى المنطقة المستقبلة بشكل تجميلي. يمكن للمريض العودة الى منزله عقب إجراء العملية وممارسة حياته بشكل طبيعى. باليوم التالى يتم تنظيف الرأس وغسله بالشكل المناسب. من الطبيعي أن تبدو بعض من الانتفاخات بجبهة الرأس خلال الأسبوع الأول من العملية، ولكنها سرعان ما تختفي مع مرور الوقت.

 

 

 

 

Posted in المدونة by serkan