4 أمور هامة يجب معرفتها حول عملية زراعة الشعر

4 أمور هامة يجب معرفتها حول عملية زراعة الشعر
0 Mayıs 29, 2018

أن هناك احتمال لفشل عملية الزراعة، والتى سوف تؤثر بشكل أكثر سلبية على الحالة النفسية للشخص.  لذلك يحب الاطلاع بشكل جيد على المعلومات الكافية حول عملية زراعة الشعر قبل القيام بها. سوف نستعرض عليكم 4 نقاط هامة يجب معرفتها حول عملية زراعة الشعر. فى ضوء تلك المعلومات يمكنكم التعرف بشكل أكثر على عمليات زراعة الشعر.

 

أحدث التقنيات المستخدمة (تقنية الاقتطاف- تقنية الشريحة)

 

هناك تقنيتين مستخدمتين فى عمليات زراعة الشعر، وهى تقنية الاقتطاف “إف يو إى”، وتقنية الشريحة.

تعتبر تقنية الشريحة من أولى التقنيات المستخدمة وأقدمها. حيث يتم إنتزاع جزء من فروة الرأس واقتطاف البصيلات من داخلها. تتطلب تلك التقنية مدة طويلة من أجل التعافى.

تقنية الاقتطاف “إف يو إى” والتى تعتبر أحدث وأكثر التقنيات إستخداما. ويتم اقتطاف البصيلات من خلال تقنية الاقتطاف دون إحداث قطع بالرأس. حيث يتم اقتطاف البصيلات كلا على حدى وزراعتها بالمنطقة المستقبلة.

الخبرة

قبل القيام بعملية زراعة الشعر يجب إستشارة طبيب ذو خبرة. على الرغم من سهولة عملية زراعة الشعر، إلا أنها تتطلب دقة عالية وخبرة طويلة. وهنا يكمن دور الطبيب ذو الخبرة والذى بفضله سوف تحصلون على النتيجة المرغوب بها.

المضاعفات

 

يجب الاطلاع والمعرفة الجيدة بالمضاعفات الوارد حدوثها عقب عملية زراعة الشعر. سوف يقدم لكم طبيب الزراعة الخاص بكم كافة المعلومات حول المضاعفات الوارد حدوثها من أجل تجنبها. لهذا السبب لا تتردد فى طرح كافة الأستفسارات التى ترغب فى معرفة إجابتها على الطبيب أثناء المقابلة.

ما قبل عملية الزراعة

هناك بعض من التعليمات الواجب إتباعها عقب زراعة الشعر، والتى سوف يقدمها لك طبيب الزراعة الخاص بك. ومن أهم تلك التعليمات تجنب التدخين والمواد الكحولية وكذلك المواد المسيلة للدم قبل إجراء عملية زراعة الشعر.

 

 

 

Posted in المدونة by serkan